إضاءة شجرة الميلاد

تحافظ جمعية الشبان المسيحية في السنوات الأخيرة على إضاءة شجرة عيد الميلاد ليلة رأس السنة بحضور ومشاركة عشرات الفلسطينيين مسيحينَ ومسلمين.

ويتم تنظيم هذا الطقس في أجواء مبهجة يتخللها عروضاً لفرق كشفية ورقصات الدبكة وبحضور عدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات والبلديات وبرعاية من مؤسسة الرئاسة الفلسطينية.

هذا وتؤمن جمعية الشبان المسيحية بغزة بأن حفل إضاءة الشجرة يمثل رسالة المحبة والسلام والتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومع جميع أحرار العالم في كل مكان، فشجرة الميلاد هي شجرة الحياة.

بازار جمعية الشبان المسيحية

تحرص جمعية الشبان المسيحية في السنوات الأخيرة وضمن فعاليات اللجنة الاجتماعية في المناسبات المختلفة على إقامة بازارات متنوعة لخدمة المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وشرائحه، مثل بازار نجمة الميلاد والذي يتضمن مقتنيات وزينة عيد الميلاد والمنتجات الغذائية المتعلقة بهذه المناسبة من حلويات وأطعمه وزينة. وبازار الربيع الذي ينفذ في مناسبات مثل عيد الأم وشهر رمضان المبارك ويتضمن المنتجات والمشغولات اليدوية المتعلقة بعيد الأم والشهر الفضيل بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية والحلويات التي تقوم عليها مجموعات نسوية ضمن إطار المشاريع التنموية الصغيرة.

الأمسيات العائلية

تعتبر الجمعية بمثابة مكان حيوي وعائلي مناسب لكافة الفئات والشرائح المجتمعية، وانطلاقاً من دور الجمعية ومسؤوليتها اتجاه المجتمع تقوم الجمعية بتنفيذ أمسيات عائلية تضمن فعاليات فنية وألعاب ترفيهية وعروض دبكة ومسابقات للأطفال المشاركين والحاضرين مع عائلاتهم.